منذ 3 ساعة مضت
1. الجماهير المخصصة (Custom Audiences):
o تستند إلى بيانات العملاء الحاليين، مثل قوائم البريد الإلكتروني و فيسبوك أو زوار الموقع.
o تتيح لك استهداف الأشخاص الذين تفاعلوا مع علامتك التجارية مسبقًا.
2. الجماهير المتشابهة (Lookalike Audiences):
o تستهدف أشخاصًا جددًا يشبهون عملائك الحاليين.
o تعتمد على تحليل بيانات الفيس بوك للعثور على مستخدمين بخصائص مشابهة.
3. التقسيم الديموغرافي:
o استهداف بناءً على العمر، الجنس، الحالة الاجتماعية، والمستوى التعليمي.
4. الاهتمامات والسلوكيات:
o استهداف الأشخاص بناءً على اهتماماتهم (مثل السفر، التكنولوجيا، الرياضة).
o أو بناءً على سلوكياتهم (مثل عادات الشراء، استخدام الأجهزة).
5. التقسيم الجغرافي:
o استهداف مناطق محددة، مثل دولة، مدينة، أو حتى نصف قطر معين حول موقعك.
يمكنك التعرف على افضل شركة سيو فى السعودية والوطن العربي تواصل معنا لتعرف المزيد …
o تستند إلى بيانات العملاء الحاليين، مثل قوائم البريد الإلكتروني و فيسبوك أو زوار الموقع.
o تتيح لك استهداف الأشخاص الذين تفاعلوا مع علامتك التجارية مسبقًا.
2. الجماهير المتشابهة (Lookalike Audiences):
o تستهدف أشخاصًا جددًا يشبهون عملائك الحاليين.
o تعتمد على تحليل بيانات الفيس بوك للعثور على مستخدمين بخصائص مشابهة.
3. التقسيم الديموغرافي:
o استهداف بناءً على العمر، الجنس، الحالة الاجتماعية، والمستوى التعليمي.
4. الاهتمامات والسلوكيات:
o استهداف الأشخاص بناءً على اهتماماتهم (مثل السفر، التكنولوجيا، الرياضة).
o أو بناءً على سلوكياتهم (مثل عادات الشراء، استخدام الأجهزة).
5. التقسيم الجغرافي:
o استهداف مناطق محددة، مثل دولة، مدينة، أو حتى نصف قطر معين حول موقعك.
يمكنك التعرف على افضل شركة سيو فى السعودية والوطن العربي تواصل معنا لتعرف المزيد …