آخر المواضيع :   PVcase 2.13  [ikuu00]    genesis 2000 v13 for linux  [Drogram]    PVTSim Nova v6.0  [ikuu00]    Synopsys FineSim 2024.09 linux  [Drogram]    PSS E v35.5  [ikuu00]    VPI photonics Design Suite 11.5  [Drogram]    PLS-CADD v16.2  [ikuu00]    PLEXOS 9.0 x64  [ikuu00]    Synopsys TCAD Sentaurus PCM Studio 2024.09 linux  [Drogram]    PIPESIM v2024.1 x64  [ikuu00] 

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

[-]
الكلمات الدلالية
ـــ فيينا القطاع 26 2023 خدمة العملاء تطوير في العام 3


تطوير خدمة العملاء في القطاع العام ـــ 26/3/2023 ـــ فيينا
#1

الدورات الحديثة في التسويق والمبيعات وخدمة العملاء 2023
مركز كاردينال للتدريب والاستشارات
يدعوكم للإطلاع والمشاركة في أحدث الدورات المطلوبة في سوق العمل
ويحرص الفريق العلمي على التطوير المستمر لمنهج الدورات لتواكب الحداثة والتطور المطلوب على مستوى العالم
يسعدنا تواصلكم مع فريق العمل لمعرفة تفاصيل الدورات والتسجيل

salma@cardinaltrc.com
رابط الواتساب: https://wa.me//201117759762
جوال: 00201117759762
ويسعدنا زيارتكم لموقعنا الالكتروني والإطلاع على جميع مجالات الدورات
www.cardinaltrc.com  

دورات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء 2023
--------- يناير ---------
1    التواصل التسويقي والتخطيط الاعلامي    ـــ    1/1/2023    ـــ    كوالالمبور
2    إدارة ولاء ورضا العملاء    ـــ    8/1/2023    ـــ    اسطنبول
3    التسويق الدوائي    ـــ    15/1/2023    ـــ    باريس
4    مهارات التسويق والمبيعات الأساسية للمحترفين في إدارة الأعمال    ـــ    22/1/2023    ـــ    فيينا
5    أفضل الممارسات في إدارة المبيعات    ـــ    29/1/2023    ـــ    الرياض
--------- فبراير ---------
6    حل الخلافات بين مجموعات العمل والتعامل مع الشخصيات الصعبة    ـــ    5/2/2023    ـــ    روما
7    المهارات الذاتيه وخدمة العملاء    ـــ    12/2/2023    ـــ    امستردام
8    إستراتيجيات الابداع في خدمة العملاء    ـــ    19/2/2023    ـــ    مدريد
9    إدارة العمليات وفرق العمل وإدارة العملاء    ـــ    26/2/2023    ـــ    براغ
--------- مارس ---------
10    إدارة خدمة العملاء    ـــ    5/3/2023    ـــ    دبي
11    إنشاء ثقافة خدمية متميّزة في خدمة العملاء    ـــ    12/3/2023    ـــ    جدة
12    رضا العملاء وولائهم    ـــ    19/3/2023    ـــ    امستردام
13    تطوير خدمة العملاء في القطاع العام    ـــ    26/3/2023    ـــ    فيينا

(تنفذ كل دورة في تواريخ متعددة على مدار العام )
(وتنعقد في دول أخرى مختلفة دبي - مصر - السعودية - المغرب - تونس - الأردن -  ماليزيا - تركيا - أمريكا - أوروبا - آسيا )

--------- أبريل ---------
14    إدارة التسويق الفعال وأساليب البحث    ـــ    2/4/2023    ـــ    اسطنبول
15    الإدارة الفعالة للعلامات التجارية    ـــ    9/4/2023    ـــ    دبي
16    الاستراتيجيات المتقدمة في إدارة التسويق والمبيعات    ـــ    16/4/2023    ـــ    الدمام
17    الخطة الشاملة لإدارة التسويق والاتصال وإعداد الخطة الإعلامية الناجحة    ـــ    23/4/2023    ـــ    شرم الشيخ
18    المعارف المتقدمة في إدارة المبيعات    ـــ    30/4/2023    ـــ    جدة
--------- مايو ---------
19    المعارف الأساسية في إدارة المبيعات    ـــ    7/5/2023    ـــ    المغرب
20    إدارة المبيعات للمتخصصين    ـــ    14/5/2023    ـــ    القاهرة
21    أخصائي التسويق الالكتروني    ـــ    21/5/2023    ـــ    لندن
22    تقييم مستشاري خدمة العملاء (Call Center)    ـــ    28/5/2023    ـــ    دبي
--------- يونيو ---------
23    نظام شكاوى العملاء: أداة لتطوير خدمة العملاء    ـــ    4/6/2023    ـــ    دبي
24    الأخصائي المعتمد في خدمة العملاء    ـــ    11/6/2023    ـــ    براغ
25    تصميم أستراتيجيات رائدة تركز على العملاء    ـــ    18/6/2023    ـــ    شرم الشيخ
26    أخصائي تجربة العملاء Customer Experience Specialist    ـــ    25/6/2023    ـــ    الرياض

(تنفذ كل دورة في تواريخ متعددة على مدار العام )
(وتنعقد في دول أخرى مختلفة دبي - مصر - السعودية - المغرب - تونس - الأردن -  ماليزيا - تركيا - أمريكا - أوروبا - آسيا )

--------- يوليو ---------
27    أساسيات الجودة والأداء المتميز في خدمة المتعاملين    ـــ    2/7/2023    ـــ    روما
28    مهارات التعامل مع شكاوى الجمهور والعملاء    ـــ    9/7/2023    ـــ    فرانكفورت
29    برنامج التسويق الشامل    ـــ    16/7/2023    ـــ    الرياض
30    إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء    ـــ    23/7/2023    ـــ    اسطنبول
31    المهارات المتكاملة لموظفي مراكز الاتصال (Call Center)    ـــ    30/7/2023    ـــ    دبي
--------- أغسطس ---------
32    استراتيجية إرضاء وإسعاد العملاء خدمة 7 نجوم - تجربة ومعايير حكومة دبي    ـــ    6/8/2023    ـــ    القاهرة
33    التميز في خدمة العملاء والمراجعين    ـــ    13/8/2023    ـــ    لندن
34    قيادة مجموعات العمل , بناء روح المبادرةوتطوير الابداع فى الفرق    ـــ    20/8/2023    ـــ    اسطنبول
35    حل المشكلات وصناعة القرارات الابتكارية    ـــ    27/8/2023    ـــ    جاكرتا
--------- سبتمبر ---------
36    كيفية كتابة نص إعلاني مقنع    ـــ    3/9/2023    ـــ    باريس
37    دبلوماسية الاتصال واستراتيجيات ادارة التفاوض المتقدمة    ـــ    10/9/2023    ـــ    الدمام
38    المعايير العالمية لإدارة مراكز الاتصال ISO 18295 - Call Centers    ـــ    17/9/2023    ـــ    البحرين
39    "التخطيط الاستراتيجي للتسويق(ادوات حديثة
وتتبع قوى السوق)"    ـــ    24/9/2023    ـــ    روما

(تنفذ كل دورة في تواريخ متعددة على مدار العام )
(وتنعقد في دول أخرى مختلفة دبي - مصر - السعودية - المغرب - تونس - الأردن -  ماليزيا - تركيا - أمريكا - أوروبا - آسيا )

--------- أكتوبر ---------
40    مهارات رجل المبيعات المحترف    ـــ    1/10/2023    ـــ    اسبانيا
41    تسويق وبيع المنتجات المصرفية المتوافقة مع الشريعة     ـــ    8/10/2023    ـــ    نيويورك
42    فن التسويق باستخدام الهاتف    ـــ    15/10/2023    ـــ    لندن
43    بحـــــوث ونظــــم المعلومــــات التسويقيــــــة    ـــ    22/10/2023    ـــ    دبي
44    أساليب قياس الفرص التسويقية في الأسواق الخارجية    ـــ    29/10/2023    ـــ    اسطنبول
--------- نوفمبر ---------
45    استراتيجيات التسويق الحديثة    ـــ    5/11/2023    ـــ    سنغافورة
46    التميز التسويقي لمواجهة التحديات المعاصرة    ـــ    12/11/2023    ـــ    الأردن
47    التسويق الالكتروني الاحترافي    ـــ    19/11/2023    ـــ    مدريد
48    تخطيط الحملات التسويقية الاعلانية المؤثرة    ـــ    26/11/2023    ـــ    الرياض
--------- ديسمبر ---------
49    التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين    ـــ    3/12/2023    ـــ    الرياض
50    المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين وفق منهاج الجودة الشاملة    ـــ    10/12/2023    ـــ    اسطنبول
51    تنمية المهارات القيادية والاشرافية و تكوين فريق عمل لخدمة العملاء    ـــ    17/12/2023    ـــ    الأردن
22    سياسات جذب وإسترجاع العملاء    ـــ    24/12/2023    ـــ    جدة
53    الأداء الإبداعي في إستراتيجيات التعامل وجودة خدمة العمـلاء    ـــ    31/12/2023    ـــ    أمستردام

(تنفذ كل دورة في تواريخ متعددة على مدار العام )
(وتنعقد في دول أخرى مختلفة دبي - مصر - السعودية - المغرب - تونس - الأردن -  ماليزيا - تركيا - أمريكا - أوروبا - آسيا )

راسلنا عبر الايميل أو الاتصال لطلب العروض التدريبية أو التسجيل
مع تحيات فريق عمل مركز كاردينال للتدريب والاستشارات

salma@cardinaltrc.com
رابط الواتساب: https://wa.me//201117759762
جوال: 00201117759762
ويسعدنا زيارتكم لموقعنا الالكتروني والإطلاع على جميع مجالات الدورات
www.cardinaltrc.com  


الرد
#2

Yoga227.6BettCHAPSchaLaurOmsaDefoKinoRudyRabiStanPanaClosJeanJustChriJohnTescStouZoneMarsMoul
AnyoNeniAlwaFiorCartJameIronOrigGlenDoctArmaXVIISomeBrauXVIIAloeGeorXVIIcombPlatRosePantKwei
AmarRajnClivMaryFunkTrasXIIIMarcELEGSelaPlanShanTituJereAltaNikiwwwnbrusPapeInvaHeinEuroRedc
OppoRomaClicFallWindFeliTinnMassNoraCircIrisGiovCalvTigmZoneDixiZoneRollRumiISSBJeffFuxiIose
ZoneZoneFamiZoneZoneHansXVIIZoneTheoXVIISandZoneZoneHearLawrJoelBentChetRosaXIIIEverZoneZone
DaphXVIIDelfRitmNorbINTEMabeCampJudyJacqBookChicFiesOlmeMistMistMistPierVOLVAUTOSpacDimePunk
SnodSurpTangJoanCigaMitsMoonWindWindTefaDekoBoscPhilSalvPediWindAbanLighHaroBareJohnGeneTake
RaphqAmaKarlKarlVictprixVIIIJuleNersnricXIIIGordDeepCheeSchuElviIntrChelRenaGranDaviJoshSpor
XVIILemoValuWebMStepWillBudoRichPoolWillNintJohnChloDannRobeBlocDaviMicrSaniPhilJohnRitmRitm
RitmRETAABBABarrJeweWASPMichXVIIExceThisNotkAlerKanwtuchkasHumaDeat
الرد


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : / الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم