آخر المواضيع :   Udemy - SAP BTP Integration Suite  [OneDDL]    Udemy - Project Coding your own HTML language in C  [OneDDL]    Udemy - Privileged Access Management (PAM)  [OneDDL]    Udemy - Microsoft Graph et Microsoft graph Powershell Masterclass  [OneDDL]    Udemy - Mastering 3D Modeling Create a Sniper Rifle  [OneDDL]    Udemy - Master Unreal Engine 5 Basics  [OneDDL]    Udemy - Machine Learning for Absolute Beginners (2025)  [OneDDL]    Udemy - Learn Generative AI for Software Testing  [OneDDL]    Udemy - Learn Ethical Hacking From Scratch 2025  [OneDDL]    Udemy - Houdini 101 - Your First Steps in Procedural FX  [OneDDL] 

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

[-]
الكلمات الدلالية
نيسان 370z زد nissan سيارة 370 2009


سيارة نيسان 370 زد 2009 Nissan 370Z
#1

[صورة: 2009-nissan-370z-photo-243327-s-original.jpg]

تقول نيسان إن جسم Z هو أكثر صلابة - وهو تغيير قال منتقدو الجيل السابق إنه كان ضروريًا - انواع السيارات مع تعزيزات إضافية للهيكل السفلي وتعليق أمامي مزدوج يحل محل الإعداد متعدد الروابط السابق. في الواقع ، لا تُظهر السيارة سوى القليل من دودة 350Z. اصطدم بمنتصف الزاوية أو تحت تسارع شديد ، وستظل العجلات ثابتة. تغيرات الارتفاع المفاجئة تترك السيارة غير منزعجة ، ويتم التحكم جيدًا في انزلاق الجسم ، والقرفصاء والتسارع ، والغوص على المكابح.

على الرغم من أن وزن السيارة يمتد إلى الأمام مثل موستانج جي تي 2010 (54/46 في المائة من الأمام / الخلف) ، فلا يوجد انحراف سابق لأوانه في المنعطفات الصلبة. بدلاً من ذلك ، تجلس السيارة على إطاراتها الخلفية وتأتي مع توازن محايد إلى حد ما. كانت سيارتي تحتوي على إطارات الصيف Sport Package Bridgestone Potenza P275 / 35R19. بدون عزم الدوران المنخفض لسيارات V-8 في هذا الدوري ، ليس من السهل تمامًا تعليق الذيل على نطاق واسع باستخدام التوجيه الزائد الناتج عن القوة ، ولكن مع القدم اليمنى الاستباقية ، لا يزال ذلك ممكنًا.

الفرامل المانعة للانغلاق على العجلات الأربع قياسية. لم تعد فرامل Brembo في 350Z متوفرة. بدلاً من ذلك ، تستبدل الحزمة الرياضية الأقراص الأمامية القياسية مقاس 12.6 بوصة والأقراص الخلفية مقاس 12.1 بوصة بدوارات كبيرة الحجم مقاس 14.0 بوصة و 13.8 بوصة على التوالي. مع هذا الجهاز ، تثير الدواسة استجابة خطية قوية. بعد الضغط على الفرامل على الطرق الخلفية طوال فترة الظهيرة ، لاحظت تلاشيًا متوسطًا للفرامل.

جودة الركوب
هنا حيث فشل عرض Z لتكون سيارة رياضية يومية. بدون الحزمة الرياضية ، تحتوي السيارة العادية على إطارات أمامية من الفئة 50 وإطارات خلفية من الفئة 45 ، ومن الممكن أن تظهر ضوضاء أقل على الطريق ، ولكن يجب أن يكون تغييرًا زلزاليًا لرفع مستوى Z إلى مستويات ضوضاء مناسبة للعيش. رموز الفيوزات كان جهاز الاختبار الخاص بي المجهز بحزمة الرياضة أكثر ضوضاء على الطريق أكثر من أي سيارة اختبرتها في الذاكرة الحديثة. على أي شيء ما عدا الرصيف الأملس تمامًا ، تعوي الإطارات إلى ما لا نهاية بمجرد أن تصل إلى 40 أو 50 ميلاً في الساعة. لا يتطابق الاستريو الأساسي المكون من أربعة مكبرات صوت من نيسان - فهل كان ذلك بيلي جويل أم بيلي سكوير؟ - ولا المحرك ، الذي تتلاشى نغمة العادم في الخلفية. يبدو أن ضجيج الرياح تحت السيطرة ، ولكن وسط تضخم الأصوات الأخرى ، قد لا يكون ذلك بمثابة قول كثير.

إنه لأمر مخز ، لأن التعليق يقوم بعمل رائع في تسوية الأمور. يمكن أن تؤدي تموجات الطرق السريعة في بعض الأحيان إلى حركات متمايلة ، ولكن المطبات الرئيسية تأتي وتذهب بشكل عام دون حدوث صخب في المقصورة - بالنسبة لسيارة بهذا المستوى من الأداء ، فهذا ليس بالأمر السيئ.

مظهر أكثر أناقة ، حجم أصغر
لطالما وجدت Z جذابة ، إن لم تكن جذابة ، لكنها على الأقل تبدو قوية باستمرار من أي زاوية. لا أستطيع قول الشيء نفسه بالنسبة للعديد من السيارات الرياضية ؛ يمتلك RX-8 واحدًا من أكثر الملفات الجانبية ذكاءً في السوق ، لكنه يبدو وكأنه فأر. على أي حال ، تحافظ 370Z على الشكل العام لسابقتها ، مع مصدات مفرطة التركيز وانتقال سلس من السقف إلى الذيل. سيلاحظ المراقبون القريبون أن السقف يتجه إلى الأمام بعيدًا ، في حين أن المصد الأمامي يلقي بعلامات جانبية عمودية على شكل Z القديم للحصول على بعض النتوءات المائلة المثيرة للاهتمام. من المحتمل أن تكون أكثر الاختلافات الملحوظة هي المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية ، حيث تعكس عدساتها ذات الشكل المرتد صدى تلك الموجودة في سيارة ماكسيما سيدان من نيسان.

تزن 370Z حوالي 95 رطلاً أقل من سابقتها بفضل عجلات أخف وزناً وألواح أبواب من الألومنيوم وخزان وقود أخف وزنًا ، اسماء السيارات من بين مقاييس أخرى. تقلصت السيارة أيضًا: على الرغم من أنها أعرض بمقدار 1.3 بوصة ، فقد خفضت نيسان قاعدة العجلات بمقدار 3.9 بوصات والطول الإجمالي 2.6 بوصة. هذا يجعلها واحدة من أصغر السيارات في فئتها بسهولة: منافسات الدفع الخلفي - من RX-8 إلى Mustang و 1 Series - أطول من 5 إلى 20 بوصة. كل ثلاثة لديهم أيضا المقعد الخلفي.
الرد


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : / الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
آخر رد بواسطة bassant
01-19-2025, 02:46 PM

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم