آخر المواضيع :   أهمية شهادات السلامة والتقارير الفنية في حماية المنشآت  [كريمة افند]    استمتع بتجربة تناول الطعام في فندق درة روز  [بوسى منير]    مميزات تطبيق الراجحي المالية  [doaausef3li]    برامج الولاء والمكافآت في فندق درة بيسان  [بوسى منير]    Girls from your town - Real-life Females  [ABDOMANO]    #مركز_الأكاديمية_الاسكندنافية_للتدريب في السعودية الرياض  [basmanbail]    "مقارنة أسعار كاميرات كانون: كانون 600D للمبتدئين وكانون 6D Mark II للمحترفين في مصر"  [سلمي حسن الصاوي]    #الطاقة_الشمسية_المتجددة  [basmanbail]    يتشرف بدعوتكم للتسجل في #ورشة_عمل  [basmanbail]    دورات المحاسبة، الاحصاء والموازنات  [basmanbail] 

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

[-]
الكلمات الدلالية
مهارات وإدارة دورة تنظيم الإجتماعات الفعالة


دورة مهارات تنظيم وإدارة الإجتماعات الفعالة
#1

برنامج تدريبي: تنمية مهارات تنظيم اللجان والاجتماعات
الهدف العام:
تنمية مهارات العاملين في تنظيم أعمال اللجان والاجتماعات وتنسيقها، وذلك للوصول إلى الأهداف المرجوة دون إهدار للوقت.
بنهاية البرنامج، سيكون المشارك قادرًا على:
  • تزويد المشاركين بأساسيات تنظيم المؤتمرات والاجتماعات: بما في ذلك الاجتماعات الصغيرة والكبيرة والخاصة، وفهم مفهوم الاجتماع وكيفية تنظيمه بكفاءة.
  • تنمية مهارات التنسيق والمتابعة: القيام بعمليات التنسيق الفعالة للأعمال المتعلقة بالمدير.
  • تنمية إحساس المشاركين بأهمية الوقت: والاستثمار الفعال لوقت العمل.
  • تنمية مهارات إدارة الاجتماعات واللجان: بطريقة علمية صحيحة.
  • تحسين مهارات إعداد وصياغة محاضر الاجتماعات: وصياغة تقارير الاجتماعات بشكل فعال.
المحتوى العلمي للبرنامج:
  1. المفاهيم الأساسية للجان والاجتماعات والمؤتمرات:
    • أهمية اللجان والاجتماعات.
    • أنواع وخصائص اللجان والاجتماعات.
    • الفرق بين اللجان والاجتماعات والمؤتمرات.
  2. إعداد وتنظيم الاجتماعات:
    • مرحلة الإعداد للاجتماع وإعداد جدول الأعمال.
    • الاتصالات الشفوية والكتابية وعلاقتها بالاجتماعات.
    • كيفية المداخلة والاعتراض والتصويت.
  3. كتابة وصياغة محاضر الاجتماعات:
    • الشروط الشكلية والشروط الموضوعية.
    • الأسلوب العلمي للكتابة الإدارية للمذكرات والتقارير.
  4. المؤتمرات:
    • أهمية وأنواع المؤتمرات في العصر الحديث.
    • مهارات التخطيط والتحضير للمؤتمر.
    • تقييم أعمال المؤتمرات والاحتفالات الكبرى.
  5. مهارات استخدام الحاسبات في الاجتماعات:
    • تطبيقات على استخدام الحاسبات في إعداد التقارير والمراسلات باستخدام ميكروسوفت وورد.
    • استخدام ميكروسوفت باور بوينت في إنشاء الشرائح وتنسيقها.
  6. تطبيقات عملية وحالات دراسية:
    • متابعة قرارات وتوصيات الاجتماعات والمؤتمرات.
    • تطبيقات عملية على الكتابة الإدارية الخاصة بالاجتماعات.
ختام البرنامج:
  • تقييم وختام البرنامج مع ورش عملية وتطبيقية لتقييم المشاركين بالبرنامج.
يسعدنا تواصلكم معنا للاستفسار والتسجيل
002-01010232279
https://wa.me/201010232279
ashraqt@europeanqualitytc.com
الرد


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : / الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم