آخر المواضيع :   ZenPhoto  [Drogram]    Synopsys IC Validator Workbench 2024.09 linux  [Drogram]    Rocscience RocSlope2 1.0 1.002  [Drogram]    CADLink SignLab 9.1  [Drogram]    شركة خدمات تنظيف  [lailalail]    اختار شعارك التجاري  [khaledseo]    Protein Metrics PMI-Suite v5.5  [Drogram]    Silvaco TCAD 2024 Linux  [Drogram]    وثيقة تحمي الاختراع من السرقه  [khaledseo]    Synopsys TLM Libraries 2024.09 linux  [Drogram] 

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

[-]
الكلمات الدلالية
اعلان الفيسبوك وكيف ما يعمل؟ هو


ما هو اعلان الفيسبوك وكيف يعمل؟
#1

يعرف الجميع شيئًا عن Facebook ، لكن هل يعرفون كيفية تحقيق أقصى استفادة من إعلانات Facebook؟

لقد اعتدنا على التمرير عبر Facebook ومشاهدة الإعلانات التي لا تكاد نلاحظها ، وبالنسبة للمسوقين ، فهذه أداة قوية. كيف يمكنك استخدام إعلانات Facebook بشكل جيد لعملك وترى عائد الاستثمار المهم للغاية؟


لماذا يجب أن تعلن على الفيسبوك؟
من الصعب تجاوز مدى وصول Facebook. مع وجود ما يقرب من 3 مليارات مستخدم نشط ، فإن هذا يمثل عددًا كبيرًا من الأشخاص يشاهدون إعلانات Facebook على أساس منتظم.

لكننا نتحدث دائمًا عن استهدافك للتسويق ، لذا فإن مدى الوصول ليس سوى جزء واحد من المعادلة. لا يصل التسويق الناجح إلى الجميع ، بل يصل إلى الأشخاص المناسبين ، وهذا هو المكان الذي يكون فيه Facebook مفيدًا بشكل لا يصدق.

عندما يتعلق الأمر بالاستهداف التفصيلي ، فإن Facebook لا مثيل له تقريبًا. إنها تعرف الكثير عن مستخدميها ، وتساعد هذه المعلومات المعلنين في الوصول إلى الأشخاص المناسبين بالرسالة الصحيحة.

للمزيد : تعرف على 11 نوع من انواع اعلانات الفيس بوك لتسويق أفضل

تجذب هذه القدرة على استهداف مجموعات معينة بدقة ما يقرب من 10 ملايين معلن نشط وتكسب Facebook 28.6 مليار دولار كل ربع سنة.

لا يمكنك المجادلة مع النتائج مما يعني أنه لا يمكنك إنكار قوة إعلانات Facebook.

من يجب أن يعلن على الفيسبوك؟
الشيء الأساسي الذي يجب تذكره مع الإعلان على Facebook هو أن الأشخاص الذين تصل إليهم لا يتطلعون بنشاط لشراء منتجك أو خدمتك. إنهم يسترخون ويتفاعلون مع الأصدقاء ويبحثون عن مقاطع فيديو مضحكة وما إلى ذلك ، وقد قاطعت ذلك بإعلانك.

لا تقوم غالبًا بإجراء عملية بيع بنقطة اتصال واحدة ، ولكن هذا أقل احتمالًا مع إعلانات Facebook لأن الأشخاص لا يبحثون بنشاط عن منتجاتك. غالبًا ما تنتهي الشركات التي تدخل في إعلانات Facebook وتتوقع بيعًا سريعًا بخيبة أمل.

تفشل العديد من الشركات في الإعلان على Facebook لأنها ليست مناسبة. يجب عليك دائمًا اختبار قنوات التسويق الجديدة ، خاصةً قبل أن يؤدي الطلب إلى ارتفاع الأسعار ، ولكن تأكد من مراعاة ما إذا كان نموذج عملك مناسبًا لـ Facebook.

فيما يلي بعض أنواع الشركات التي من المحتمل أن تنجح مع إعلانات Facebook.

الشركات ذات التحويلات منخفضة الاحتكاك
تطلب الشركات التي تنجح مع إعلانات Facebook من المستخدمين التسجيل وليس الشراء. يجب عليك استخدام تحويل منخفض الاحتكاك لتكون ناجحًا.

لم يكن زائر موقعك على الويب يبحث عن منتجك. لقد نقروا على إعلانك لمجرد نزوة. إذا كنت تعتمد عليهم لشراء شيء ما على الفور لجعل عائد استثمار إعلانك إيجابيًا ، فستفشل.

مستخدمو Facebook متقلبون ومن المحتمل أن ينقروا مرة أخرى على Facebook إذا طلبت التزامًا كبيرًا (شراء) مقدمًا. بدلاً من ذلك ، التزم بالتحويلات البسيطة مثل الاشتراك في خدمتك ، أو ملء نموذج عميل محتمل قصير ، أو إرسال عنوان بريد إلكتروني.

ايضا :تقليل تكلفة اعلانات الفيس بوك باستخدام 6 طرق سهلة
حتى إذا كنت تبيع منتجات ، وليس خدمات ، فيجب أن تفكر في التركيز على تحويل وسيط مثل الاشتراك في النشرة الإخبارية. ثم يمكنك زيادة المبيعات لاحقًا من خلال التسويق عبر البريد الإلكتروني أو إعلانات إعادة الاستهداف على Facebook.

تعد مواقع الصفقات اليومية مثل Groupon و AppSumo و Fab أمثلة جيدة للشركات التي يمكن أن تنجح مع إعلانات Facebook. بعد النقر فوق أحد إعلاناتهم ، يطلبون فقط عنوان بريدك الإلكتروني. سيبيعونك بصفقة لاحقًا.

نموذج العمل مع دورة مبيعات طويلة أو عمليات شراء صغيرة
حتى إذا طلبت عنوان بريد إلكتروني في البداية فقط ، فستحتاج في النهاية إلى جني الأموال من هؤلاء المستخدمين إذا كانت إعلاناتك ستحقق أرباحًا.

يحقق أفضل نموذج عمل يناسب إعلانات Facebook أرباحًا من المستخدمين بمرور الوقت ، وليس دفعة واحدة. قد يكون المستخدم قد أعطاك بريده الإلكتروني ، ولكنك ستحتاج إلى بناء المزيد من الثقة قبل أن يشتري على الأرجح أي شيء.
الرد


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : / الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم