03-10-2022, 10:15 AM
في السطور التالية سوف نستعرض أهم المزايا التي يوفرها الموقع الالكتروني لنشاطك التجاري
- لكي تحصل على موقع وخلق هوية لنشاطك التجاري
مما لا شك فيه أن تصميم موقع إلكترونى لك بإسم منشأتك أو مؤسستك أو منتجك, معناه أنك وضعت لك أول مرحلة بمجال التوضيح بشركتك/خدماتك/منتجك وأيضا عبر ذلك الموقع ستحصل علي حسابات بريدية رسمية بإسم منشأتك ، والتسويق لمنشأتك وإبراز ما قدمتم من مخططات بل ومساعدة قسم التوظيف HR بالحصول على أكفأ العاملين مما يعزز من هوية المؤسسة وابراز العلامة التجارية.
- جلب المزيد من العملاء
كل شيء على الإنترنت مُتاح للإقتراب في اثناء 24 ساعة وبشكل أسبوعي على طوال الموسم، كما أنّ العميل لا يضحي العديد من الجهد ريثما يُقرر التماس خدمة أو تسوق بضاعة من خلال تصميم الموقع الإلكتروني.
ومنها عمل موقع الكتروني لمنشأتك يعزز بشدة احتمالية الوصول اليك على طوال اليوم ومنها المشاركة على نحو مباشر في تطور مبيعات الشركة.
كما يُمكنك الوصول إلى أكثر رقم محتمل من الزبائن في متباين البلاد والأنحاء الجغرافية، خاصةً مع تزايد الحرص بالتجارة الإلكترونية ومواقع التسوُّق، ربما يُصبح موقعك الإلكتروني الجبهة الأساسية لأعمال منشأتك، ماإذا كُنت {تبيع} بضاعة أو تُربماّم نشاطات بمختلف أنواعها مما يعني الغزير من الزبائن المحتملين.
- اختراق الحيز الجغرافي
غالبية من المدراء يصرف من ميزاينة الشركة أو الشركة أيا قد كان المسمي بشأن هوية الشركة والمطبوعات ويستعملها بالتسويق المباشر كمثال أوتيل يسلم نشاطات الأقامة/الأستضافة بجانب الحرم المكي في المملكة العربية السعودية حين سيقوم المسئول عن الأوتيل بعمل كتيبات وكروت والعديد من المطبوعات التى تعزز من هوية الأوتيل وفرص لكي تحصل على على زبائن (نزلاء جدد ) والتسويق المباشر للفندق من كونه أجمل أوتيل بالمنطقة أو الأقرب إلى الحرم أو من طائفة الخمس مشاهير إلخ .. ذلك مظبوط ولا ننكره أن الهوية الواقع Real ID وفكرة المطبوعات تشارك وتعزز بشدة فى توزيع الأوتيل وفرصه الربح له ، ولكن عبر طائفة مخصصة ونطاق جغرافي معين لن يقدر اختراقه والخروج من ذلك الحيز الضيق إلي الدولية وذلك ما تسطيع تغييره والانتقال الى وقت جغرافي هائل من خلال الموقع الالكتروني .!
- التميز عن المنافسين
انشاء موقع الكتروني لمنشأتك يجعلك متقدم بخطوة عن منافسيك بالسوق حين أن تصميم المواقع الالكترونية يجعلك لك ميزة تنافسية عن جميع منافسيك.
- قناة تسويقية باهرة
ريثما تتواجد منشأتك على الإنترنت تُصبح فرص التسويق لا نهائية، على طريق المثال اذا كنت {تبيع} اونة رجالية، يُمكنك ببحث متواضع على الإنترنت أن تجد المواقع والمدونات التي تُخاطب جماهير الرجال، وتحجز مسافة إعلانية عندهم بأسعار رخيصة جدًا مناهضةً بأسعار الإعلانات في التلفزيون أو الشارع، كما أنّ وصولك محتوى للشريحة المستهدفة.
يُمكنك أيضًا انتهاز مواقع التواصل الاجتماعي للإعلان عن موقعك الإلكتروني، وبشكل مجاني ريثما اذا تتحقق عنّك رقم لا بأس من المستعملين هنالك.
- رفع المصداقية
على الصعيد الشخصي، ريثما أسمع عن أي مؤسسة في أي تخصص أذهب فورًا لمحرك البحث “قوقل” حتى أعرف أكبر عن المؤسسة والنشاطات التي تعرضها، أمّا اذا قدكانت المؤسسة بلا موقع إلكتروني وتكتفي بحسابات مواقع التواصل الاجتماعي، تخسر العديد من مصداقيتها وجدارة الزبائن بها.
- لكي تحصل على موقع وخلق هوية لنشاطك التجاري
مما لا شك فيه أن تصميم موقع إلكترونى لك بإسم منشأتك أو مؤسستك أو منتجك, معناه أنك وضعت لك أول مرحلة بمجال التوضيح بشركتك/خدماتك/منتجك وأيضا عبر ذلك الموقع ستحصل علي حسابات بريدية رسمية بإسم منشأتك ، والتسويق لمنشأتك وإبراز ما قدمتم من مخططات بل ومساعدة قسم التوظيف HR بالحصول على أكفأ العاملين مما يعزز من هوية المؤسسة وابراز العلامة التجارية.
- جلب المزيد من العملاء
كل شيء على الإنترنت مُتاح للإقتراب في اثناء 24 ساعة وبشكل أسبوعي على طوال الموسم، كما أنّ العميل لا يضحي العديد من الجهد ريثما يُقرر التماس خدمة أو تسوق بضاعة من خلال تصميم الموقع الإلكتروني.
ومنها عمل موقع الكتروني لمنشأتك يعزز بشدة احتمالية الوصول اليك على طوال اليوم ومنها المشاركة على نحو مباشر في تطور مبيعات الشركة.
كما يُمكنك الوصول إلى أكثر رقم محتمل من الزبائن في متباين البلاد والأنحاء الجغرافية، خاصةً مع تزايد الحرص بالتجارة الإلكترونية ومواقع التسوُّق، ربما يُصبح موقعك الإلكتروني الجبهة الأساسية لأعمال منشأتك، ماإذا كُنت {تبيع} بضاعة أو تُربماّم نشاطات بمختلف أنواعها مما يعني الغزير من الزبائن المحتملين.
- اختراق الحيز الجغرافي
غالبية من المدراء يصرف من ميزاينة الشركة أو الشركة أيا قد كان المسمي بشأن هوية الشركة والمطبوعات ويستعملها بالتسويق المباشر كمثال أوتيل يسلم نشاطات الأقامة/الأستضافة بجانب الحرم المكي في المملكة العربية السعودية حين سيقوم المسئول عن الأوتيل بعمل كتيبات وكروت والعديد من المطبوعات التى تعزز من هوية الأوتيل وفرص لكي تحصل على على زبائن (نزلاء جدد ) والتسويق المباشر للفندق من كونه أجمل أوتيل بالمنطقة أو الأقرب إلى الحرم أو من طائفة الخمس مشاهير إلخ .. ذلك مظبوط ولا ننكره أن الهوية الواقع Real ID وفكرة المطبوعات تشارك وتعزز بشدة فى توزيع الأوتيل وفرصه الربح له ، ولكن عبر طائفة مخصصة ونطاق جغرافي معين لن يقدر اختراقه والخروج من ذلك الحيز الضيق إلي الدولية وذلك ما تسطيع تغييره والانتقال الى وقت جغرافي هائل من خلال الموقع الالكتروني .!
- التميز عن المنافسين
انشاء موقع الكتروني لمنشأتك يجعلك متقدم بخطوة عن منافسيك بالسوق حين أن تصميم المواقع الالكترونية يجعلك لك ميزة تنافسية عن جميع منافسيك.
- قناة تسويقية باهرة
ريثما تتواجد منشأتك على الإنترنت تُصبح فرص التسويق لا نهائية، على طريق المثال اذا كنت {تبيع} اونة رجالية، يُمكنك ببحث متواضع على الإنترنت أن تجد المواقع والمدونات التي تُخاطب جماهير الرجال، وتحجز مسافة إعلانية عندهم بأسعار رخيصة جدًا مناهضةً بأسعار الإعلانات في التلفزيون أو الشارع، كما أنّ وصولك محتوى للشريحة المستهدفة.
يُمكنك أيضًا انتهاز مواقع التواصل الاجتماعي للإعلان عن موقعك الإلكتروني، وبشكل مجاني ريثما اذا تتحقق عنّك رقم لا بأس من المستعملين هنالك.
- رفع المصداقية
على الصعيد الشخصي، ريثما أسمع عن أي مؤسسة في أي تخصص أذهب فورًا لمحرك البحث “قوقل” حتى أعرف أكبر عن المؤسسة والنشاطات التي تعرضها، أمّا اذا قدكانت المؤسسة بلا موقع إلكتروني وتكتفي بحسابات مواقع التواصل الاجتماعي، تخسر العديد من مصداقيتها وجدارة الزبائن بها.