آخر المواضيع :   StarVision Pro 2023.0.2  [ikuu00]    SoundPlan 9.0  [ikuu00]    autodesk InfoWorks ICM 2025.2  [Drogram]    دورة : الإتجاهات الحديثة للمحاسبة والمعالجة المالية للمشتريات والمخازن  [فاطمة كريم]    Simpleware v2018.12 x64  [ikuu00]    Huygens Software - Scientific Volume Imaging 2...  [Drogram]    SimActive Correlator3D v10.1.6  [ikuu00]    VEST.HyDraw.CAD900.SP1.v900.0.1.8.x64  [Drogram]    SigmaNEST V8.1  [ikuu00]    ShipConstructor 2024R2  [ikuu00] 

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

[-]
الكلمات الدلالية
الخطط وإستراتيجية دورة رضا في تحقيق العمل التسويقية المتقدمة إعداد المهارات الفعالة


دورة : المهارات المتقدمة في إعداد الخطط التسويقية الفعالة وإستراتيجية تحقيق رضا العمل
#1

[صورة: logo-wide-small.jpeg]

        نتشرف نحن مركـز بنــاء الدولي للتـدريب ( BenaaITC )


        بدعوتكم للمشاركة فى البرنامج التدريبي

        المهارات المتقدمة في إعداد الخطط التسويقية الفعالة وإستراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة

        يمكنكم من خلال هذا الرابط التسجيل وحجز مقعدكم وبناءاً عليه سيتم التواصل معكم وإرسال العرض المالي والفني الخاص بالبرنامج التدريبي المطلوب

        أو يمكنكم التواصل معنا مباشرة ...

        أ / فاطمة كريم
        جوال / واتساب / ڨايبر / لاين / إيمو : 00201020877915
        البريد الإلكتروني : fatma@benaaitc.com
        الموقع الرسمي : مركـز بنــاء الدولي للتـدريب

        كما يسعدنا أن نقدم لكم مجموعة متميزة من أفضل البرامج التدريبية فى مجال التسويق والمبيعات وخدمة العملاء

        ( والتي يتم تنفيذها على أيدي نخبة من أفضل الأساتذة والمتخصصين في مجال التدريب )

        [صورة: main_banner.jpeg]
       

        ──────────────────────────

        » البرامج التدريبية في مجال التسويق والمبيعات وخدمة العملاء «

          ◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈


       
            الإتجاهات والأساليب المتقدمة في البيع والمبيعات
           
            مهارات التفاوض البيعي
           
            مهارات البيع الإحترافي والتسويق الفعال
           
            المنهج المتكامل في التخطيط التسويقي من الإستراتيجيات إلى الخطط التشغيلية
           
            إستراتيجيات الحملات الإعلانية ما بين التسويق وخدمة العملاء
           
            إستراتيجيات التسويق والبيع الحديثة
           
            إستراتيجيات تسويق الخدمات
           
            مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم
           
            إستراتيجيات التسويق في ظل المنافسـة وبناء فرق العمل التسويقي
           
            مهارات التفاوض وإبرام الصفقات التسويقية الناجحة
           
            محاور التميز الإبتكاري لمشرفي المبيعات والتسويق
           
            الإستراتيجيات المتقدمة لتحديد وتطبيق الحلول الناجحة للأسواق المستهدفة
           
            الإدارة الفعالة للتسويق
           
            المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج الجودة الشاملة
           
            إدارة قنوات التسويق
           
            التسويق الإلكتروني
           
            الذكاء التسويقي أبعاده - محاوره – تطبيقاته
           
            الإتصال التسويقي والتخطيط الإعلامي
           
            التقنيات الجديدة لشحذ وتطوير مهارات موظفي المبيعات
           
            الأداء المتميز في خدمة العملاء
           
            إدارة حسابات العملاء الرئيسية
           
            أسس التسويق الإلكتروني
           
            خدمة العملاء فائقة التميز وإسعاد المتعاملين
           
            البيع الإستشاري والرقمي
           
            الابداع في المبيعات وادارة حسابات كبار العملاء
           
            الترويج الفعال للمنتجات المصرفية
           
            الطرق الإحترافية في تحديد الأهداف التسويقية
           
            التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
           
            فن التسويق باستخدام الهاتف
           
            المهارات المتقدمة في إعداد الخطط التسويقية الفعالة وإستراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة
           


        ──────────────────────────

        » كما نقدم دورات تدريبية فى المجالات الآتية «

          ◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈


        الإدارة والقيادة وتطوير الذات    |    المحاسبة والإدارة المالية      |        البنوك والقطاع المالي

        القانون وإدارة العقود                  |            الهندسة الكهربائية            |        الهندسة الفنية والصيانة

        سلامة الغذاء                            |  الخدمات الصحية والطبية                |        الموارد البشرية

        قطاع التأمين                            |    التسويق والمبيعات وخدمة العملاء  |        إدارة المشاريع

        هندسة البترول والنفط                |    العلاقات العامة والإعلام                |        المشتريات والمخازن والخدمات اللوجستية

        الجودة الشاملة والإنتاج                |      الأمن والسلامة والصحة المهنية    |    السكرتاريا وإدارة المكاتب

        التنشيط السياحي وإدارة الفنادق

        ──────────────────────────

        » نقوم بتنفيذ البرامج التدريبية في معظم عواصم ومدن العالم ومنها «

          ◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈


        دورات تدريبية تعقد في القاهرة  |      دورات تدريبية تعقد في دبي

        دورات تدريبية تعقد في اسطنبول  |    دورات تدريبية تعقد في جـدة

        دورات تدريبية تعقد في شرم الشيخ    |    دورات تدريبية تعقد في الرياض

        دورات تدريبية تعقد في الإسكندرية    |      دورات تدريبية تعقد في كوالالمبور

        [صورة: cities.jpg]
       

        ──────────────────────────

        يحصل المتدرب على شهادة بالعربية وأخرى بالإنجليزية معتمدة من مركـز بنــاء الدولي للتـدريب

        ──────────────────────────

        ملحوظة :
        。。。。


        يوجد خصم خاص للشركات والهيئات والجهات الحكومية والمجموعات
        سياستنا مبنيه على الإلتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل أوإلغاء وبغض النظر عن عدد المشاركين .
        يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى .

        ──────────────────────────

          أسلوب تنفيذ البرنامج :
        。。。。。。。。


        لضمان نجاح البرنامج التدريبى واتاحة اكبر قدر ممكن من المشاركة الفعالة من خلال إعداد المادة العلمية بطريقة واضحة وبسيطة ومفهرسة
        حتى يسهل على المتدرب إستيعاب المادة وكذلك وضع المادة العلمية وتقديم كافة المراجع على فلاش ميموري تسلم للمتدرب
        وكذلك يتخلل البرنامج التدريبي جلسات نقاش ولعب أدوار كما يتم عرض الحالات العملية الخاصة بالبرنامج وطرحها للنقاش والبحث بين المتدربين والمحاضر
        كما يتم عمل إستبيانات بصفة دورية للوقوف على مستوى البرنامج التدريبي ومدى رضاء المتدرب عن البرنامج من كافة جوانبه
        ومنها المادة العلمية المطبوعة والمعروضة على شكل شرائح تعليمية وقاعة التدريب وفندق إقامة البرنامج
        ومدى التواصل مع منسق الدورة لتذليل العقبات وإنجاح البرنامج التدريبي

        [صورة: rooms.jpeg]
       

        ──────────────────────────

        لحجز مقعدكم والإستفادة بالعروض والخصومات يمكنكم التواصل معنا على البيانات الآتية :
       

        فاطمة كريم
        Mob & WhatsApp & Viber & Line & Imo : 00201020877915
        Email : fatma@benaaitc.com
        Website : www.benaaitc.com

        ──────────────────────────

        تابعونا على السوشيال ميديا :

        Facebook            |            Twitter          |            Linkedin        |          Instagram


        نحتاج التحفيز لكي نبدأ السباق .. بينما نحتاج التدريب لكي ننهيه بنجاح
الرد


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : / الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم