12-07-2022, 11:40 AM
تعتمد خوارزمية Google لترتيب نتائج البحث المحلية على مجموعة متنوعة من الإشارات المختلفة ، لذلك قد يكون من الصعب معرفة المكان الذي يجب أن تكرس فيه جهودك. لضمان تصنيف نشاط تجاري محلي جيدًا لمصطلحات البحث ذات الصلة ، من المهم الانتباه إلى عدد من عوامل ترتيب تحسين محركات البحث المحلية المختلفة. سيو عربي
تحديث: في كانون الأول (ديسمبر) 2021 ، قامت Google بتحديث خوارزمية البحث المحلي لتضع مكانة بارزة أكثر من أي وقت مضى على القرب كعامل تصنيف. الملقب بشكل مناسب بتحديث Vicinity ، أدى تغيير الخوارزمية هذا أيضًا إلى تقليل قيمة إضافة الكلمات الرئيسية إلى اسم النشاط التجاري داخل ملف تعريف Google التجاري.
نظرًا لأن المزيد والمزيد من الشركات المحلية تدرك أهمية تحسين محركات البحث ، فإن الترتيب الجيد في صفحات نتائج محرك البحث (SERPs) سيصبح بطبيعة الحال أكثر صعوبة. نظرًا لأن السعي نحو نجاح البحث يصبح أكثر تنافسية ، يصبح فهم كيفية السيطرة على SERPs أكثر قيمة.
في هذه المقالة ، سنستكشف أهم عوامل الترتيب - في كل من الحزمة المحلية والنتائج المجانية المترجمة - استنادًا إلى البيانات المأخوذة من استطلاع عوامل ترتيب البحث المحلي لعام 2021 من Whitespark. سنسلط الضوء أيضًا على كيفية تغير هذه النتائج بمرور الوقت ، وسنناقش المهام التي يجب أن تركز طاقتك عليها في العام المقبل.
تحديث: في كانون الأول (ديسمبر) 2021 ، قامت Google بتحديث خوارزمية البحث المحلي لتضع مكانة بارزة أكثر من أي وقت مضى على القرب كعامل تصنيف. الملقب بشكل مناسب بتحديث Vicinity ، أدى تغيير الخوارزمية هذا أيضًا إلى تقليل قيمة إضافة الكلمات الرئيسية إلى اسم النشاط التجاري داخل ملف تعريف Google التجاري.
نظرًا لأن المزيد والمزيد من الشركات المحلية تدرك أهمية تحسين محركات البحث ، فإن الترتيب الجيد في صفحات نتائج محرك البحث (SERPs) سيصبح بطبيعة الحال أكثر صعوبة. نظرًا لأن السعي نحو نجاح البحث يصبح أكثر تنافسية ، يصبح فهم كيفية السيطرة على SERPs أكثر قيمة.
في هذه المقالة ، سنستكشف أهم عوامل الترتيب - في كل من الحزمة المحلية والنتائج المجانية المترجمة - استنادًا إلى البيانات المأخوذة من استطلاع عوامل ترتيب البحث المحلي لعام 2021 من Whitespark. سنسلط الضوء أيضًا على كيفية تغير هذه النتائج بمرور الوقت ، وسنناقش المهام التي يجب أن تركز طاقتك عليها في العام المقبل.