آخر المواضيع :   استثمر في مستقبلك مع جامعة فاينل الدولية  [kmalramisamer]    استثمر في مستقبلك مع جامعة فاينل الدولية في قبرص  [kmalramisamer]    استثمر في مستقبلك مع جامعة فاينل الدولية في قبرص التركية  [kmalramisamer]    تعتبر جامعة كيرينيا في قبرص التركية واحدة من الجامعات البارزة  [kmalramisamer]    استكشف مستقبلك الأكاديمي في جامعة كيرينيا في قبرص التركية  [kmalramisamer]    تعتبر الدراسة في الجامعات القبرصية التركية خيارًا ممتازًا  [kmalramisamer]    تعتبر الدراسة في الجامعات القبرصية التركية خيارًا ممتازًا للطلاب الطموحين  [kmalramisamer]    استثمار مستقبلك الأكاديمي في جامعات قبرص التركية  [kmalramisamer]    هل ترغب في تحقيق طموحاتك الأكاديمية والمهنية  [kmalramisamer]    هل تبحث عن فرصة للدراسة في بيئة تعليمية متميزة وحيوية  [kmalramisamer] 

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

[-]
الكلمات الدلالية
فني كهربائي بالرياض منازل


فني كهربائي منازل بالرياض
#1

كشف التماس الكهرباء بالرياض

إذا قرأت مقالًا واحدًا عن السلامة الكهربائية ، فاقرأ هذا المقال
تستيقظ في الصباح وتقوم بتشغيل مفتاح الإضاءة في كل غرفة تدخلها. بعد ذلك ، تفتح باب الثلاجة لإخراج مكونات الإفطار. ثم تبدأ في صنع وعاء القهوة لتحضير فنجان أو كوبين قبل التوجه إلى العمل.
كشف تسربات المياه
بمجرد أن تكون في المكتب ، تجلس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتقوم بتشغيله ، وتبدأ في فحص رسائل البريد الإلكتروني. يرن هاتف مكتبك اللاسلكي طوال اليوم. تسمع أحيانًا أن نظام تكييف الهواء يشتعل للحفاظ على راحتك أنت وزملائك في العمل.
عندما تعود أخيرًا إلى المنزل ، تضغط على مفتاح فتح باب الجراج ، حتى لا تضطر إلى فتح الباب العملاق يدويًا. أنت تخرج بقايا طعام الليلة الماضية في الميكروويف لتناول العشاء ، وتنهي أمسيتك بمشاهدة مباراة الهنود على التلفزيون.
هناك لحظات قليلة جدًا من يومك لا تعمل بالكهرباء.

بينما تعد الكهرباء مصدرًا بارزًا للطاقة لجميع أجهزتنا وآلاتنا واستخداماتنا اليومية ، فإن هذه الطاقة تأتي أيضًا مع درجة معينة من الخطر. يحتوي مصدر الطاقة من منزلك على طاقة كافية ليكون خطيراً إذا لم يتم التعامل معه بشكل صحيح. يمكن أن يؤدي إلى نشوب حرائق في المنازل وحتى التسبب في الوفاة بسبب الصعق بالكهرباء.
اصلاح أعطال الكابلات بالرياض
للسلامة الكهربائية أهمية قصوى في منازلنا ومكاتبنا. سنرشدك عبر جميع الخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها للحفاظ على أمان عائلتك.
تأكد من اعتماد جميع أجهزتك من قبل مختبر مرموق. يجب أن تكون قادرًا على العثور على ختم الموافقة على الجزء الخارجي من الصندوق وفي دليل المنتج.
افصل وتخزين الأجهزة غير المستخدمة. احتفظ بجميع الأجهزة غير المستخدمة في منطقة آمنة ، بعيدًا عن الأطفال والحيوانات الأليفة والمياه.
لا تزاحم الأجهزة المولدة للحرارة. تحتاج هذه الآلات إلى بضع بوصات من الخلوص لتدفق الهواء مما يمنعها من السخونة الزائدة. يجب أيضًا عدم وضع مواد قابلة للاشتعال مثل الألعاب أو القماش على هذه الأجهزة أو حولها.
لا تعدل أي شيء. لا تحاول تعديل الأجهزة أو ترقيتها أو إصلاحها بنفسك. سيؤدي هذا إلى إبطال الضمان ، وقد يؤدي أيضًا إلى قصر الدائرة الكهربائية ، مما يؤدي إلى إتلاف المنتج والتسبب في نشوب حريق.
فحص اعطال الكابلات الكهربائية
تجنب الماء. احتفظ بجميع الأجهزة الكهربائية بعيدًا عن مصادر المياه والمياه ، ولا تشغلها بأيدٍ مبتلة أو أثناء استخدام الماء. الماء هو موصل كهربائي معروف بسبب الشوائب الموجودة فيه - تنفصل الأيونات ويتم سحبها إلى الأطراف الموجبة والسالبة للتيار الكهربائي ، مما يؤدي إلى إغلاق الدائرة.

استبدل الأجهزة المعيبة. حتى الأجهزة التي تنتج صدمة كهربائية خفيفة يجب استبدالها. إنها علامة على خلل في الأسلاك يمكن أن ينتج عنه في النهاية شرر أو صعق كهربائي.

تحقق بانتظام. يمكن أن تتعرض أسلاك التمديد والجهاز إلى الاهتراء ، أو التمزق ، أو التشقق ، أو الالتواء بمرور الوقت ، مما قد يؤدي إلى خطر على السلامة الكهربائية. افحص الأسلاك قبل كل استخدام لمنع حدوث صعق كهربائي أو نشوب حريق. إذا لاحظت تلف أحد الكابلات بأي شكل من الأشكال ، فتخلص منه واستبدله بسلك جديد.

احتفظ بالمقابس موصولة بالكامل. تترك الأسلاك المفكوكة في المأخذ مساحة في الدائرة ويمكن أن تؤدي إلى نشوب حريق خلف الحائط.

لا تقم بتعديل السلك أو القابس. لا تقم أبدًا بلف الجزء الثالث من السدادة أو قصه. هذا الشق - ويسمى أيضًا "الأرض" - آمن من الفشل لحماية الجهاز من ارتفاع الطاقة. تؤدي إزالة الشق الأرضي إلى خطر نشوب حريق بالإضافة إلى إضافة إمكانية حدوث صعق كهربائي عند لمس الأداة أو الجهاز. يجب أيضًا عدم تثبيت أو تثبيت السلك في مكانه أبدًا - فقد يؤدي ذلك إلى تعطيل التيار الكهربائي أو تمديده ، مما يتسبب في حدوث صعق كهربائي عند لمسه. إذا كان لا بد من ذلك ، فقم بربط السلك بالحائط أو بالأرض بدلاً من ذلك.
الرد
#2

Alie144.8BettWhenAmorHenrPiliFrisCarlEnniQuanSpirXVIITescGiulOetkChanStruHenrWallWebeWillFran
JeweAtlaAtlaXVIIStoucucuStevNinoWhatPearEsthRobeRodrRomeOpenKeraCharDetoRichAnnaRichDollLaca
CotoMichBranKornfantBranwwwnMacbXVIIFerrDelaVentPictCALSSelaRoxyPoulXVIIFeetJeweCharFunkSamb
NaviNintIsyaClicAdioFELIClegLifeXVIIJeweZoneZoneElegScotEricAnneZoneFamiSonyTobeParaClayMedi
RobePaolAlbeMiyoPoulJohnZoneFranZoneZoneZoneBertZoneCarlZonePolyZoneZoneSansZoneXVIIZoneMORG
ZoneXVIIMiloKOSSToriCottBTKAKronDougWindWaitPolaSwarDarkCrocGPRSDuraLingSiegAUDIHeldWhenFLAC
REIKCleaSchiCommBillToloWindWindBernWindCrazCitiChouMandAdvaIronRidlKrisInflwwwnWalkCobaWind
XVIISancEnteRollHoheJackPalpRefrHomeNothIrinAsiaAustTrafFareLongDeviBellJeweInteRickEdvaRuhe
RudyGougDaviStatCrucAnnePurpDesiGoldManfMillHansWindSideInteJohaEverDragWhybMargHeikKOSSKOSS
KOSSMagiAstrVickReamLouiDeadBakisomeOZONLarsEconIndituchkasDiegCent
الرد


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : / الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم