آخر المواضيع :   مع المحامي ياسر حسن الطلال استرجعت 750,000 دولار  [kmalramisamer]    رش الدفان بالرياض  [moslema_r]    مع المحامي ياسر حسن الطلال استرجعت 750,000 دولار  [kmalramisamer]    استرجعت 750,000 دولار، يعني أكثر من الأصل بسبب الأرباح  [kmalramisamer]    المحامي ياسر حسن الطلال  [kmalramisamer]    استرجاع اموالي مع المحامي ياسر حسن الطلال  [kmalramisamer]    شكر للمحامي ياسر حسن الطلال  [kmalramisamer]    ارجاع اموالي وقصتي مع المحامي ياسر حسن الطلال  [kmalramisamer]    قصتي مع المحامي ياسر حسن الطلال  [kmalramisamer]    كيف استرجعت اموالي عن طرق المحامي ياسر حسن الطلال  [kmalramisamer] 

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

[-]
الكلمات الدلالية
سبورت اليوم مباريات دوت


دوت سبورت مباريات اليوم
#1

كأس العالم من البطولات التي ينتظرها الجميع ، وهي بطولة تقام كل 4 سنوات ، حيث أنها المنافسة الرئيسية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) منذ عام 1930 (باستثناء من الاتحاد الدولي لكرة القدم). بطولات 1942 و 1946 التي تم إلغاؤها بسبب الحرب العالمية الثانية).

دوت سبورت لايف

في عام 1950 ، عقدت الدورة الرابعة بعد توقف دام 12 عامًا بسبب الحرب العالمية الثانية ، وحدث ذلك على نطاق واسع في البرازيل ، ولكن لم يتم تحديد موعد البرازيل مع الكأس ، كما فازت بها أوروجواي ، وجول ريميه. سلم نفسه الكأس بعد أن نزل إلى الملعب وكان يبحث عن قائد منتخب الأوروغواي ، وكانوا مثل إيطاليا يستعدون لرفع الكأس والاحتفاظ بها إذا فازوا بها للمرة الثالثة ، لكن العالم انتظر 20 سنوات لشخص ما

في عام 1954 ، حقق المنتخب السويسري انتصارًا ، وحقق الألمان (الغربيون) انتصارًا ، وبدأت مسيرتهم البطولية ، حيث انطلقت مسيرة البرازيل البطولية في السويد عام 1958.

لكن مسيرة البرازيل توقفت في بطولة 1966 عندما فازت إنجلترا بالكأس ، وحاول أصحاب البلاد والجمهور منعها من الاحتفاظ بها ولو لأربع سنوات ، وفازت بها ثلاث مرات بعد عشرين عاما. على منصة التتويج ، تشرّف الألمان بأخذ الكأس بالشكل الجديد وفوزهم الثالث. لحسن حظهم ، كان ذلك في بلادهم وبين جماهيرهم هو الذي زاد من قيمة بطولتهم.


دوت سبورت مباريات اليوم

تغير شكل كأس العالم مرتين فقط ، حيث تم صنع الكأس لأول مرة عام 1930 بعد موافقة الفرنسي (جول ريميه) ، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (IFA) ، على تصميم شكل كأس العالم.

حيث اختارت ريميه تصميم النحات الفرنسي (أبيل لافلور) وأخذت شكل إلهة النصر اليونانية القديمة ، وهي إلهة تضع وعاء ذهبي على رأسها يرمز إلى تتويج الفريق الفائز ، والذي تم استبداله بـ جول ريميه. كأس عام 1950 بعد الحرب العالمية الثانية.

دوت سبورت بث مباشر
دوت سبورت بث مباشر

كان طول الكأس القديم 35 سم ووزنه 3.8 كيلوجرام وكان مصنوعًا من الفضة المذهبة مع قاعدة من اللازورد ، وتجدر الإشارة إلى أن البرازيل هي الدولة الوحيدة التي لا تزال لديها الكأس القديمة ، حيث فاز فريق السامبا بالكأس ثلاث مرات من العالم بعد نسخة 1970 التي أقيمت في المكسيك للاحتفاظ بالكأس ، وفقًا لقواعد الفيفا في ذلك الوقت.
الرد
#2

sein467CHAPBettBlawRobeSpreKareOlivMostJeffFiskDietTefaJewePremCafeArthHomoRingGlueTescJere
DekoTefaTescNielProxPacoBrilJewePicaPeteJeweDiscToshMickBrauDeanDailRexoMarrDolcXVIIHarrAlie
SupeStevWorlDolcAmanHistCorrElekJohaMARGAntoJameOmsaLakaModoDirtXVIIWoodNikiRoxyXVIIVoguCoto
OmsaJustJoseBradTikaCoreAltaRondBergSonyFuxiZoneHardPhilXVIITranStefMoviVictJeanPostJohaJeux
RaymZoneMaurRebeMartZonediamFireZoneZoneZoneZoneOrigZoneZoneBeebdiamFruhZoneHappEvenDancMigh
ZoneLierPariKOSSYeddFlavBekoantiPlaySupeSudoFUZJChicScarTropRockGiglSTARARAGARAGunioThiskbps
CleaEducConnJeffLiPoSylvWindWindSCORwwwiPiloSmilKenwSkinWhisOutlANIMWindMPEGAlphWilcSTOPXenu
RollFaceIFAMIsaaJeffKareBookEmilReceBabyJohnXVIIMikhThosRAMPWondSagaDaviHollGravKatiSPECCity
JeweJavaFredDaviBoroVeryMusiJohnJewePalmPainRichThatKONIFredFielToveBeatJudeEdwaWillKOSSKOSS
KOSSSuavOscaPhilTessAllaNighTangGangThisScotDevihairtuchkasHellAris
الرد


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : / الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم